نجح نادي برشلونة في الحصول على خدمات البرازيلي الشاب مالكوم من صفوف روما مقابل 42 مليون يورو وذلك بعدما كان اللاعب في طريقه إلى صفوف نادي العاصمة الإيطالية روما.

جماهير الجيلاروسي ذهبت مساء الإثنين إلى المطار لاستقبال لاعبها البرازيلي الجديد مالكوم لكن الصدمة كانت في عدم وصول اللاعب بأوامر من نادي بوردو الذي تلقى عرض جديد من أجل اللاعب.

برشلونة فشل في اقناع تشيلسي بالموافقة على بيع ويليان وهو ما دفع النادي الكتالوني لتقديم عرض رسمي بقيمة 38 مليون يورو من أجل التعاقد مع مالكوم وهو عرض يفوق ما قدمه نادي روما الذي كان قد توصل لاتفاق من أجل ضم اللاعب مقابل 32 مليون يورو من صفوف بوردو.

بوردو أبلغ اللاعب بعدم السفر إلى إيطاليا ليسافر وكلاء مالكوم صباح الثلاثاء لمدينة برشلونة ليعرض فريق كامب نو رفع راتب اللاعب الى 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد بدلا من 2 مليون يورو في الموسم.

روما حاول من جانبه انقاذ الصفقة من خلال عرض 41 مليون يورو لضم مالكوم لكن اللاعب اختار الذهاب لبرشلونة كما رحب بوردو ببيع اللاعب لحامل لقب الليغا في الموسم الماضي.

وصول مالكوم لصفوف برشلونة منح النادي توفير مالي قدره قرابة الـ30 مليون يورو بجانب ضم لاعب بسن 21 عاما بدلا من التعاقد مع ويليان الذي يقترب من بلوغ سن الـ30.