موعد وتوقيت مباراة روسيا وكرواتيا 07/07/2018 والقنوات الناقلة

رابط مشاهدة البث المباشر https://www.belolats.com/live

مشاهدة مباراة روسيا وكرواتيا في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وذلك عندما يلاقي منتخب كرواتيا الساعي لمواصلة انتصاراته وتحقيق مفاجأة بالتواجد في المربع الذهبي للمونديال لقاء قوي منتظر وذلك ضمن مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم 2018 , المباراة ستقام في تمام الساعة الساعة ال6 بتوقيت جرينتش ال8 بتوقيت القاهرة ال9 بتوقيت مكة المكرمة , مباراة روسيا وكرواتيا يقودها طاقم تحكيمي برازيلي بقيادة الحكم ساندرو ريتشي , حيث يختتم منتخب روسيا مباريات الدور رب النهائي، دور الثمانية، من بطولة كأس العالم التي تقام على ملاعبه، والتي انطلقت في الرابع عشر من شهر يونيو، فيما يقام لقائها الختامي في ال15 من شهر يوليو الجاري، وذلك عندما يواجه منتخب كرواتيا .

مشاهدة مباراة روسيا وكرواتيا اليوم 07-07-2018

كرواتيا وروسيا قدمت ما يكفي لتحقيق النجاح وبلوغ دور الستة عشر لكاس العالم لكرة القدم لكنهما بحاجة لتكرار أدائهما القوي والهجومي في دور المجموعات عندما يلتقيان فى الثامنة من مساء السبت في دور الثمانية في سوتشي. وبدأ الروس البطولة وهم الأقل تصنيفا بين المشاركين لكن الفريق تغلب 5-صفر على السعودية في الافتتاح ثم 3-1 على مصر قبل الخسارة 3-صفر أمام أوروجواي في نهاية دور المجموعات لكن الفريق تجاوز الانتقادات الداخلية والخارجية بفضل نهجه خلال البطولة.

وغيرت روسيا من طريقة لعبها أمام إسبانيا في دور الستة عشر بالاعتماد على خمسة مدافعين ومهاجم واحد هو أرتيم جيوبا وهو النهج الذي منح المنافس فرصة واحدة خلال 90 دقيقة.

لكن روسيا نفسها سدد لاعبوها مرة واحدة على المرمى خلال ساعتين هي عمر الوقتين الأصلي والإضافي واحتاجت لتصدي الحارس إيجور أكينفييف لركلتين ترجيحيتين لتبلغ دور الثمانية.

روسيا وكرواتيا السبت 7 جويلية 2018

البطولة : كأس العالم 2018 ربع نهائي.
القنوات الناقلة بي إن سبورت المفتوحة و بي إن ماكس 1 .
الملعب استاد فيشت الأوليمبي .
المعلقين يوسف سيف على بي إن سبورت المفتوحة و بي إن ماكس 1 و محمد بركات على قناة بي إن 4k .

9:00 مساءا بتوقيت السعودية .
8:00 مساءا بتوقيت مصر .
9:00 مساءا بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءا بتوقيت تونس .
7:00 مساءا بتوقيت الجزائر .