منتخب سويسرا يفرض التعادل على حساب نظيره منتخب البرازيل في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب روستوف أرينا .

الشوط الأول من اللقاء كانت حذرة من كلا الجانبين وسط أفضلية نسبية من جانب المنتخب السويسري , حيث أرسل نجم سويسرا كرة عرضية من الجانب الأيمن سددها بليريم دزيمايلي من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة الثالثة , وبعدها كادت البرازيل أن تسجيل هدف التقدم بعد عرضية من نيمار وتسدديدة .

وفي الدقيقة 17 أرسل جيسوس كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن أمسك بها الحارس , وفي الدقيقة 20 سجل المنتخب البرازيلي هدف التقدم عن طريق فيليب كوتينهو بعد كرة عرضية من مارسيلو أبعدها الدفاع لتصل الى كوتينهو الذي استلم الكرة وأطلق تصويبة رائعة مقوسة على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في القائم وسكنت الشباك .

مع بداية الشوط الثاني من المباراة , كاد المنتخب السويسري أن يخطف التعادل لكن مارسيلو أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة 49 قبل أن يسجل المنتخب السويسري هدف التعادل عن طريق ستيفين زوبير بعد كرة ركنية من شاكيري حولها زوبير برأسية في الشباك .

مرر نيمار كرة الى كوتينهو الذي استلمها على الصدر ثم أطلق تسديدة لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة 69 , وبعدها خرج غابرييل جيسوس ودخل بدلاً منه فرمينهو في الدقيقة 79, أطلق فرمينهو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , ثم أرتقى نيمار لكرة عرضية من الجانب الأيمن لكن رأسيته تصدى لها الحارس في الدقيقة 87 .

سدد شاكيري كرة قوية لكنها بعيدة عن المرمى , ثم أرسل نيمار كرة عرضية من ضربة حرة أرتقى لها فرمينهو برأسية لكن الحارس أبعدها ثم شتتها الدفاع , ثم أطلق فرناندينهو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة 90+1 , سدد نيمار كرة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 90+5 لكن الدفاع أبعدها بصعوبة , لينتهي اللقاء بالتعادل لكل منتخب.