تونس وبنما كأس العالم 2018

منتخب تونس , يواجه مساء اليوم الخميس , نظيره منتخب بنما , في إطار لقائات الجولة ال3 والاخيرة من دور المجموعات من كأس العالم روسيا 2018 , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب موردافيا أرينا .

حيث يتقاسم منتخب بلجيكا وإنجلترا صدارة المجموعة ال8 والأخيرة برصيد ستة نقاط لكل منهما وقد تأهلا رسمياً الى ثمن النهائي منذ الجولة الماضية , في حين تأتي تونس ثم بنما في المركزين الثالث والرابع بدون أي نقطة لكل منهما .

كما يسعى منتخب تونس في هذه المواجهة الى تحقيق الإنتصار الأول له في هذه البطولة والخروج بنتيجة إيجابية ومرضية قبل الإقصاء , كما يتطلع المنتخب البنمي في هذه المواجهة الى تحقيق نتيجة معنوية قبل الإقصاء من كأس العالم .

وستقام المباراة على الساعة 9:00 مساءا بتوقيت سوريا فلسطين السعودية والعراق واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا والأردن , وستقام المباراة على الساعة 8:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا , وستقام على الساعة 7:00 بتوقيت تونس والجزائر .

وتنطلق 6:00 بتوقيت كل من غرينيتش وموريتانيا والمغرب , وستقام 10:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة بي إن ماكس 1 وعلى قناة بي إن سبورت المفتوحة , بينما سيعلق عليها عصام الشوالي و خليل البلوشي .