نادي شالكة الألماني يعلن رسميا اليوم عبر موقعه على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع لاعب النادي الملكي ريال مدريد، عمر ماسكاريل الذي لعب في آخر موسمين مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني وقدم مستويات جيدة .

كما انا اللاعب الذي إنتقل لشالكة مقابل مبلغ 10 مليون يورو، سيحصل ريال ريال مدريد على 6 منها صرح لموقع النادي قائلا بالنسبة لي، إنه شعور لا يصدق أن أنضم لهذا النادي الكبير، أنا أطمح لتحقيق شيء عظيم مع هذا النادي المذهل.

عمر ماسكاريل

عمر ماسكاريل

ماسكاريل لمن لا يعرفه هو ناشيء ريال مدريد حيث لعب مع فرق الفئات السنية وتواجد لفترة مع الفريق الأول شارك خلالها في لقاء واحد ضد اوساسونا وأعاره ريال مدريد إلى فريق سبورتينغ خيخون، وفريق دربي كاونتي الانجليزي.

ومنذ صيف 2016 إنتقل إلى آينتراخت فرانكفورت حيث برز بشكل لافت مع الفريق، وهذا ما جعل الصحف الاسبانية تتحدث عن توجه لدى ريال مدريد للإعتماد عليه في الموسم المقبل، وصرح اللاعب أيضاً أنه سيتواجد مع الفريق في التحضيرات الصيفية.

يذكر أن ماسكاريل لاعب الإرتكاز المميز تعود أصوله إلى دولة غينيا الإستوائية في أفريقيا، وكان قريب من تمثيل المنتخب الغيني الأول بعد أن مثل منتخب اسبانيا تحت 20 عاماً، لكن عمر صاحب الـ 25 عاماً تراجع عن قراره في اللحظات الأخيرة.