حل مشكلة الموقع غير مرغوب فيه تمامًا

في معظم الحالات ، ستجد أن الموقع قد تم إلغاء حذفه تمامًا من Google. يمكنك البحث عن هذا عن طريق القيام بتقنية البحث: مثل هذا الاستعلام:

الأسباب المحتملة الموقع غير مرغوب فيه تمامًا

كثير من الأشخاص الذين يرسلون لي بريدًا إلكترونيًا لطلب المساعدة ليس لديهم أدنى فكرة عن سبب حذفهم من فهرس Google. في ما يلي قائمة بالأسباب المحتملة وراء اعتبار موقعك على أنه محتوى غير مرغوب فيه تمامًا:

1- كنت تستخدم سابقًا محتوى غير مرغوب فيه

هل قمت بشراء اسم النطاق هذا؟ يمكنك إلقاء نظرة على ما تم استخدامه في السابق من خلال البحث عن الموقع في archive.org. من المحتمل أن يكون لدى النطاق إجراء غير مرغوب فيه تمامًا عند شرائه. إذا كانت هذه هي الحالة ، فقم بإعادة النظر فيها واشرح أنك اشتريت النطاق مؤخرًا وأن المحتوى على الموقع قد تغير تمامًا. ومع ذلك ، يُرجى ملاحظة أنه حتى يتم إلغاء العقوبة ، يجب أن يكون لديك محتوى فعليًا على الموقع. لن يتم رفع الإجراء إذا كان الموقع لا يزال فارغًا أو غالبًا في مرحلة التطوير.

2- المحتوى الذي قمت إنشاؤه تلقائيًا

إن صياغة Google مربكة لأنهم يقولون ، “رطانة مولدة تلقائيًا”. الآن ، إذا كان لديك موقع يتألف بشكل أساسي من نص تم إنشاؤه تلقائيًا ولا معنى له ، فمن الواضح أن Google قد تعتبر هذه الرسائل غير مرغوب فيها تمامًا. ومع ذلك ، يمكن أن تحصل بعض المواقع على عقوبة غير مرغوب فيها تمامًا إذا استخدمت مترجمًا تلقائيًا. أنا شخصياً أعتقد أن بعض المواقع ذات المواقع منخفضة الجودة ذات اللغة الإنجليزية المكسورة يمكن رؤيتها على أنها هراء أيضًا.

3- محتوى مقشط

إذا تلقيت عقوبة غير مرغوب فيها تمامًا ، وكان موقعك يتكون في الغالب من معلومات يمكن العثور عليها في مكان آخر ، فحينئذٍ توجد فرصة جيدة لأن Google تشاهد هذا المحتوى كمحتوى مقتبس ، حتى إذا كنت لا تستخدم أدوات كشط لإنشاء صفحاتك. تقدم Google الأمثلة التالية عند وصف ما تعتبره محتوى مقتبس:

المواقع التي تنسخ المحتوى وإعادة نشره من مواقع أخرى دون إضافة أي محتوى أو قيمة أصليين
المواقع التي تنسخ المحتوى من مواقع أخرى ، وتعديله قليلاً (على سبيل المثال ، عن طريق استبدال المرادفات أو استخدام التقنيات التلقائية) ، وإعادة نشرها
المواقع التي تقوم بإعادة إنتاج محتويات خلاصات من مواقع أخرى دون تقديم نوع معين من التنظيم أو الفائدة الفريدة للمستخدم
مواقع مخصصة لتضمين محتوى مثل الفيديو أو الصور أو وسائط أخرى من مواقع أخرى بدون قيمة مضافة كبيرة للمستخدم .

ولحل المشكل راسل جوجل عبر الاجراء اليدوي لحل مشكلتك, وأخبرهم ان الدومين اشتريته مؤخرا ان كان صحيح انك قمت بشراءه مصاب .
وشكرا .