شركة أبل تخطط لتحديث Apple Watch الخاص بها باستخدام زر الحالة الصلبة

تفيد التقارير أن شركة أبل تخطط لإجراء تغيير على Apple Watch ، وفقًا لشركة “Fast Company” قد يحل الإصدار المستقبلي محل الزر الفعلي الخاص به للحصول على الحالة الصلبة التي توفر ملاحظاتًا مسخية ، تمامًا مثل زر الصفحة الرئيسية المحدّث المقدم في iPhone 7 منذ سنوات.

تستشهد شركة Fast Company بـ “مصدر لديه معرفة مباشرة بخطط Apple” ، معتبرةً أن الشركة ستحتفظ بنفس الإعدادات للأزرار ، ولكنها لن تتحرك فعليًا ، بدلاً من الاعتماد على محرك Taptic من Apple للرد على لمسة المستخدم. يقول التقرير أيضًا أن التاج الرقمي سيظل يتحرك جسديًا للتمرير.

قامت شركة آبل بتحويل الأشياء في عام 2015 من خلال جهاز Macbook Pro’s Force Touch Trackpad ومع هاتفها iPhone 7 و iPhone 7 Plus في عام 2016. وقام كلا الجهازين بإزالة الأجزاء المادية المتحركة واستبدالها بأسطح تكرر الشعور بنقرة عندما تضغط باستخدام محرك Taptic. أخذت لوحة التتبع الخاصة بجهاز MacBook Pro وأزرار iPhone بعض التعود عليها ، ولكن تبديل الزر الفعلي يعني أن الأجهزة تحتوي على شيء واحد أقل يمكن أن ينكسر جسديًا. كما ساعدت أبل على جعل آيفون مقاومًا للماء. يبدو أن المنطق نفسه يلعب هنا ، خاصةً وأن أبل عملت على جعل مقاومة أبل ووتش مقاومةً للسباحة والرياضيين. قد يساعد إزالة الزر أيضًا على تحرير بعض المساحة لبطارية أكبر قليلاً ، مما يمنحها مزيدًا من وقت التشغيل.

ليس من الواضح متى سيحدث التغيير: أعلنت Apple تقليديًا عن الأجهزة الجديدة في الخريف ، ويقول مصدر شركة Fast Company أنه يمكن أن يكون جزءًا من هذه المجموعة – ولكن إذا لم يحدث ذلك ، فقد يأتي في 2019.