OnePlus 6 مستخدمين مكافأة مع إصلاحات الموعودة والميزات المثيرة

في أعقاب التحديث الذي قدمته شركة OnePlus للهواتف المحمولة التي تعمل في شركة OnePlus في الصين ، كان المشجعون في هواتف OnePlus في انتظار التغييرات التي ظهرت على OxygenOS والمتاحة للهواتف المحمولة في بقية أنحاء العالم. لقد وصلت تلك التغييرات.

OnePlus 6 مستخدمين مكافأة مع إصلاحات جديدة

OnePlus 6 مستخدمين مكافأة مع إصلاحات جديدة

التحديث إلى OxygenOS متاح الآن لهواتف OnePlus 6 ويتم طرحه في مناطق مختلفة حول العالم مع أجهزة الهاتف القديمة مثل OnePlus 5T و OnePlus 5 بدون شك. تفاصيل التحديث الآن ، مع النقاط الرئيسية التي أبرزتها Aparajita Sharma لـ PiunikaWeb

وبالتالي ، يزن التحديث 223 ميجابايت ، ويحدث العديد من التغييرات التي كان من المتوقع كثير منها ، بما في ذلك وضع صورة الكاميرا الأمامية  صورة شخصية ومعاينة Light Bokeh في الوضع الرأسي للكاميرا الخلفية. يتضمن التحديث أيضًا رمز النسبة المئوية للبطارية و DnD المجدولة وخدمات Idea VoLTE في الهند وخيار 4G المزدوج في إعدادات الشبكة والشبكة.

هذا يعتني بالعديد من القضايا التي اكتشفتها الموجة الأولى من المستهلكين باستخدام الهاتف. بالإضافة إلى التغييرات ، تم أيضًا إدخال تحسينات في مجالات مثل جودة الاتصال والثبات المزدوج.

يضع نموذج التسويق OnePlus الكثير من التركيز على دعم المجتمع والاستفادة من قاعدة المعجبين. ستحافظ الملاحظات الإيجابية عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها من تحديث البرامج الذي يجلب الميزات والتحديثات الجديدة على إبقاء الجهاز في العناوين الرئيسية.